ggأخبارشريط اخباري

وزيرة المياه والصرف الصحي: لن تتساهل في مسألة إنجاز الأشغال بالجودة المطلوبة وفي الوقت المحدد.”

ترأست معالي الوزيرة السيدة آمال بنت مولود مساء اليوم، الأربعاء، في مباني الوزارة، اجتماعا مع مديري وممثلي الشركات التي تتولى تنفيذ الأشغال والمشاريع التابعة للقطاع، وذلك بحضور رئيس اتحاد أرباب العمل الموريتانيين.

ويأتي هذا الاجتماع في إطار تنفيذ التوصيات الصادرة عن الاجتماع الأخير للجنة الوزارية المكلفة بمتابعة تنفيذ المشاريع الكبرى، برئاسة معالي الوزير الأول السيد المختار ولد اجاي، والتي تهدف إلى تسريع وتيرة الأشغال لضمان تجسيد برنامج فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني على أرض الواقع.

وتمحور الاجتماع حول تذليل مختلف العقبات التي تعترض سير الأعمال، مع التركيز على تسريع وتيرة تنفيذ المشاريع وفق الجداول الزمنية المتفق عليها، والالتزام بالجودة المطلوبة.

وشددت معالي الوزيرة خلال كلمتها أمام ممثلي الشركات على أهمية الالتزام بالشروط المحددة في دفاتر الالتزامات، مؤكدة أن احترام هذه الشروط يعد أمرا لا يمكن التهاون فيه.

  1. وأضافت معالي الوزيرة قائلة: “إن الوزارة ستعمل على تذليل كافة العراقيل المتعلقة بتسديد المستحقات المتأخرة، إلا أنها لن تتساهل في مسألة إنجاز الأشغال بالجودة المطلوبة وفي الوقت المحدد.”

كما أكدت معالي الوزيرة على عدم التهاون مع أي فرد أو شركة حين يتعلق الأمر بحماية المال العام، مشيرة إلى أن هذه هي توجيهات فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني، الذي يولي هذا الجانب أهمية قصوى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى