ggأخبارشريط اخباري

ولد أييه يزور مدرسة التعليم التقني والتكوين المهني في مجال البناء والأشغال العمومية

  1. زار معالي وزير التكوين المهني والصناعة التقليدية والحرف، السيد محمد ماء العينين ولد أييه، اليوم الخميس، مدرسة التعليم التقني والتكوين المهني في مجال البناء والأشغال العمومية بمقاطعة الرياض في نواكشوط الجنوبية.

وقد تجول معالي الوزير والوفد المرافق له داخل أروقة هذه المنشأة التعليمية، قبل أن يعقد اجتماعا بطاقم إدارتها وشركائها، حيث استمع إلى عرض مفصل عن المهام التي تقوم بها المدرسة والدور الريادي الذي تلعبه في مجال التكوين المهني، والنواقص التي تعترضها.

وفي ختام الزيارة، أدلى معالي الوزير بتصريح للوكالة الموريتانية للأنباء، أكد فيه أن هذه الزيارة تندرج في إطار سعيه للوقوف على مهام هذا الصرح العلمي الهام، الذي يشكل أحد الإنجازات التي تعهد بها فخامة رئيس الجمهورية في مأموريته الأولى، وللوقوف، كذلك، على الاجراءات المتخذة للتحضير لخطة العمل للسنة المقبلة.

وشدد على ضرورة الالتزام بحسن التسيير والحفاظ على الممتلكات العامة وتوظيفها طبقا لتوجهات فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني.

ورافق معالي الوزير خلال الزيارة الأمين العام للوزارة السيد أمادي ولد الطالب، ومدير المدرسة السيد محمد محمود ولد مولود، ووالي نواكشوط الجنوبية وعدد من موظفي المؤسسة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى