ggأخبارشريط اخباري

الرباط الوطني يعقد شراكة مع الهيئة العربية الدولية لإعمار فلسطين

وقع الرباط الوطني لنصرة الشعب الفلسطيني، صباح اليوم اتفاقية توقيع شراكة مع الهيئة العربية الدولية للإعمار في فلسطين، لمدة 5 سنوات قابلة للتجديد.

وحسب الصحفة الرسمية للرباط، فإنّ الاتفاقية تأتي في ظلّ الأوضاع الإنسانية الصعبة، التي تشهدها غزّة من “دمار وجوع نتيجة حرب الإبادة المستمرة” وجهدا من من طرف الرباط الوطني لإغاثة الشعب الفلسطيني.

كما تشمل الاتفاقية بناء وحدات سكنية، وتحسين مؤسسات تعليمية، وتطوير الخدمات الصحية، وإنشاء البنى التحتية الضرورية، وتجسيد الاتفاقية التزام الطرفين بدعم الشعب الفلسطيني وتعزيز صموده، عبر مشاريع تنموية تسهم في تحسين جودة الحياة في فلسطين.

وقال الأمين العام للرباط، الشيخاني بيب إنّهم فخورون بالشراكة لإسهامها  بـ”شكل كبير في دعم الشعب الفلسطيني وتعزيز صموده” من خلال تحقيق تنمية شاملة ومستدامة في مختلف القطاعات الأساسية”.

من جانبه، أكدّ رئيس مجلس إدارة الهيئة العربية الدولية للإعمار في فلسطين، زهير العمري، على أهمية الشراكة، مردفاً أن التعاون مع الرباط الوطني لنصرة الشعب الفلسطيني سييشكل  مشاريع نوعية تحقق تأثيراً إيجابياً على المجتمع الفلسطيني.

وقع الاتفاق كل من الأمين العام للرباط الوطني لنصرة الشعب الفلسطيني الشيخاني بيب، ورئيس مجلس إدارة الهيئة العربية الدولية للإعمار في فلسطين زهير العمري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى