أخبار

حفل عشاء بمنزل الوزيرة زينب بنت احمدناه يجمع نخبة من أعيان ولاية الترارزة

موريتانيا، الترارزة – في ليلة تميزت بالأناقة والترحيب الحار، استضافت الوزيرة زينب بنت احمدناه، حفل عشاء رفيع المستوى في منزلها . أُقيم هذا الحفل على شرف معالي الوزير الناني ولد اشروقه، منسق ولاية ترارزة لحملة المرشح الرئاسي محمد ولد الشيخ الغزواني والشيخ ولد زيدان، منسق مقاطعة بوتلميت.

الحضور الكريم كان مزيجًا من الشخصيات البارزة والفاعلين في الساحة السياسية والاجتماعية بولاية الترارزة. في قلب الاحتفالية، تألق المنتخبون والأطر ووجهاء المنطقة، ليس فقط بحضورهم البهي بل بحواراتهم البناءة التي تمحورت حول دعم وتعزيز أجندة الوحدة والتقدم في الولاية.

أُفتتح الحفل بكلمة ترحيبية عميقة من مضيفة الأمسية، الوزيرة زينب بنت احمدناه، التي أكدت فيها على أهمية تكثيف الجهود والتنسيق في تقوية الروابط بين أبناء الوطن وتعزيز مبادئ التضامن والعمل المشترك من أجل نجاح حملة المرشح محمد ولد الشيخ الغزواني .

معالي الوزير الناني ولد اشروقه، في كلمته، أشاد بجهود الوزيرة في تنظيم هذا الحفل وأبرز أهمية التلاقي والتنسيق بين القادة المحليين والوطنيين لدعم توجهات السيد محمد ولد الشيخ الغزواني وتعزيز مسيرة الولاية نحو تقدم طموح.

من جانبه، شدد على الدور الحيوي الذي تلعبه مقاطعة بوتلميت في الساحة السياسية، مؤكدًا على انخراط القيادات المحلية وتعاونهم مع الأطراف الوطنية من أجل مصلحة ولاية الترارزة وموريتانيا ككل.

تجلت روح التعاون والأخوة خلال العشاء، حيث تبادل الضيوف الأفكار والرؤى حول القضايا المحورية التي تواجه الولاية والبلاد في هذه المرحلة الحاسمة، مناقشين سبل الارتقاء بالمستوى المعيشي للسكان وتحسين جودة الخدمات البنية التحتية والتعليم.

وختامًا، كان الحفل مظهرًا للوحدة الوطنية والتزام القيادات تجاه مستقبل موريتانيا، حيث ترك انطباعًا إيجابيًا لدى الحاضرين وأكد على الروابط الوثيقة بين أبناء الوطن في سعيهم لبناء واقع أفضل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى