أخبار

سكان قرى بلدية ملزم تيشط ينظمون مهرجانا حاشدا لدعم رئيس الجمهورية بتوجيه من الوزير أحمدو ولد الشيخ الحضرامي والنائب أبو المعالي ولد منان

نظم سكان بلدية ملزم تيشط مهرجانا سياسيا حاشدا بدعم من الوزير أحمدو ولد الشيخ الحضرامي والنائب البرلماني أبو المعالي ولد منان .
وحضر المهرجان جمع غفير من ساكنة وأعيان المنطقة ، و ألقى في افتتاحه العمدة عثمان ولد الشيخ كلمة ترحيبية بالوزير ولد الشيخ الحضرامي و النائب أبو المعالي ولد منان ، كما أكد على تمسك أهل المنطقة برئيس الجمهورية من أجل استكمال الانجازات الجمة التي تحققت خلال المأمورية الحالية

كما دعا الوزير أحمدو ولد الشيخ الحضرامي خلال كلمته في المهرجان ساكنة البلدية إلى التعبئة خلال الحملة والتصويت لرئيس الجمهورية يوم الاقتراع ، مضيفا أن نجاح الرئيس لمأمورية ثانية هو السبيل الوحيد لاستكمال ماتحقق من الانجازات على مستوى البلدية في الفترة الماضية.
كما دعا النائب ولد منان ساكنة المنطقة للتعبة والتصويت بكثرة للرئيس في الانتخابات القادمة ، مشيرا إلى أن المطالب التي تقدم بها سكان المنطقة سيتم تحقيقها على الوجه المطلوب وفي أقرب وقت.
وفي كلمة للوجية للإطار السياسي آبه ولد أدي ولد عبدالباقي أشاد بالحضور اللافت للعنصر النسوي بالمهرجان ما يوحي بنجاح سياسات رئيس الجمهورية في مجال الترقية النسوية وإدماجهن في المجال السياسي.
وخلال كلمة المتحدثة باسم النساء أشادت المتحدثة بالدعم السخي الذي تتلقاه التعاونيات النسوية في المنطقة من طرف الدولة ، معبرة عن فخرها بالمكانة التي صارت تتبؤها المرأة اليوم بفضل سياسات النظام الحالي ..

كما شهد المهرجان كلمات متنوعة و بكافة اللغات الوطنية من طرف أعيان و وجهاء التجمعات بالبلدية أكدوا خلالها على دعمهم للرئيس وتثمينهم للانجازات التي تحققت وعزمهم على التصويت له خلال الانتخابات القادمة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى